2020/06/11

TrafficRacerMod



TrafficRacerMod


TrafficRacerMod


وصف : تحميل لعبة Traffic Racer

تحميل لعبة Traffic Racer  للأندرويد، إن الطريق السريع دائمًا يمثل تحديًا صعبًا نسبيًا للسائقين لأنه دائمًا مليء بالسيارات ذات الأشكال المختلفة، مما يخلق طريقًا مزدحمًا للغاية.
سوف تتعرف على هذا بسرعة من خلال Traffic Racer  مجانا - لعبة سباق تم تطويرها بالاقتران مع أسلوب المحاكاة التقليدي من الناشر Soner Kara الذي يعد بأن يجلب لك لحظة تجربة رائعة على الهاتف مباشرة.
تشبه لعبة Traffic Racer  المنتجات المألوفة في سوق الألعاب مثل Beach Buggy Racing 2 أو Racing in Car، مما يجعل من السهل على اللاعبين أن يصبحوا سائقًا حقيقيًا أثناء تجربة اللعبة. مع أكثر من 100.000.000 تثبيت حتى الآن، تعد لعبة Traffic Racer  آخر نسخة لعبة تستحق التجربة حتى ولو مرة واحدة في حياتك. يرجى الانضمام إلينا في تقييم بعض المزايا البارزة من هذه اللعبة على الفور.

حركة المرور المزدحمة في لعبة Traffic Racer 


سياق اللعبة بسيط نسبيًا ولكنه قريب جدًا من اللاعب ، وسيتم توجيهك إلى الطريق السريع المزدحم والمليء بالنقل. 
مهمة اللاعب سهلة للغاية، تحتاج فقط إلى التحكم في سيارتك للمضي قدمًا للحصول على أعلى الدرجات في كل مستوى. سيكون كل شيء سهلاً للغاية حتى يتم تداول العديد من السيارات الأخرى على هذا الطريق السريع، مما يجعل من الصعب عليك التحرك، لذلك يجب أن تعمل بسرعة وبشكل معقول لمساعدة سيارتك على التحرك إلى أقصى حد ممكن. 
على الرغم من أن السياق في اللعبة مجهز بشكل كبير ، إلا أنه لا يزال يجعل اللاعبين يشعرون بالاهتمام منذ اللحظة الأولى للاستمتاع باللعبة.

نظام التحكم لا يوجد لديه الكثير من الفرق في لعبة Traffic Racer

مقارنة بألعاب السباقات الأخرى، لا يحتوي نظام التحكم في اللعبة على الكثير من التغييرات التي تجعل من السهل على اللاعبين التعود على طريقة لعب اللعبة بسرعة. ستتحرك السيارة تلقائيًا للأمام، وستحتاج إلى إمالة شاشة الهاتف إلى اليسار أو اليمين لمساعدتها على تجنب العقبات أمامك إذا كنت لا تريد الهزيمة بسهولة. 
بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز اللعبة مع اثنين من الأزرار الافتراضية على يسار الشاشة ويمينها لمساعدة اللاعبين على تسريع أو تقليل سرعة السيارة على الفور لتجنب المواقف الخطرة. بشكل عام، يوفر Traffic Racer  مجانا مجموعة كاملة من إجراءات التحكم للاعبين لمساعدتك في الاستمتاع بأفضل مهارات القيادة وإظهار مواهبك في اللعبة.

سباق لا نهاية لها لعبة Traffic Racer آخر نسخة


تم تطوير Play of Traffic Racer بأسلوب Endless Runner ، لذا سيتعين عليك التحكم في سيارتك تتحرك باستمرار للأمام حتى تصل إلى سيارة أخرى، تتوقف شاشة اللعبة. ستظهر العقبات بتواتر متزايد، مما يجعل من الصعب على اللاعبين التحكم في سيارتهم على الطريق السريع، لذلك يجب عليك الحفاظ على التركيز اللازم طوال عملية التجربة في اللعبة إذا كنت لا تريد أن تهزم بسرعة.

لاحظ أنه كلما طالت تجربة اللعبة، زادت سرعة السيارة من عيوبها. 
يجب عليك استخدام أدوات التحكم المتوفرة بطريقة معقولة لمساعدة سيارتك على الهروب من المواقف الخطيرة في لحظة. 
انتبه إلى مواصفات السرعة والمسافة في الزاوية اليمنى من الشاشة، والتي ستساعدك في الحصول على المعلومات التي تحتاجها لجعل القيادة أسهل كثيرًا.

العديد من الميزات الجذابة عند تحميل لعبة Traffic Racer 


توفر Traffic Racer للاعبين أكثر من 35 سيارة مختلفة لتسهيل اختيار وقت تجربة اللعبة. 
سيكون لكل سيارة أشكال ومزايا مختلفة، لذلك يمكنك التغيير بالتناوب في شاشة اللعبة حتى لا تشعر بالملل عند الاستمتاع باللعبة لفترة طويلة.

نظام سيناريو اللعبة متنوع أيضًا نسبيًا مع 5 مواقع جذابة مثل الضواحي والثلج وليل المدينة والصحراء والمطر، مما يجعلك بالتأكيد غير قادر على إخراج عينيك عن شاشة الهاتف عند تجربة اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، تتكامل Traffic Racer  أيضًا مع 5 أوضاع مختلفة تمامًا للعبة لمساعدة الاعبين على التغيير بسهولة أثناء اللعبة لخلق شعور من المرح والإثارة. إن أوضاع اللعب مثل Time Trial و Police Chase و Two-Way و Endless و Free Ride ستجعلك بالتأكيد تشعر بالسعادة على الفور.

جودة الرسومات 3D جميلة في لعبة Traffic Racer


الميزة التالية القادمة من Traffic Racer هي أنها مدمجة مع منصة رسومات ثلاثية الأبعاد لجعل تفاصيل اللعبة أكثر وضوحًا وحيوية من أي وقت مضى. 
يتم التعبير عن جودة البيئة في اللعبة بديهية نسبيًا بفضل أسلوب التصميم المألوف بالإضافة إلى التناغم من حيث الشكل واللون، مما يجعل اللاعب دائمًا متحمسًا عند تجربة اللعبة. 
بشكل عام، تعد جودة الصورة حقًا إضافة كبيرة من هذه اللعبة لمساعدتها على تحقيق الكثير من النجاح حتى الوقت الحالي.

تم إصدار Traffic Racer منذ فترة طويلة ولكن لا يزال يحتفظ بسحر الإطلاق الجديد. على الرغم من وجود العديد من المنافسين المباشرين في سوق الألعاب، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تشغل مكانتها وتعرفها العديد من اللاعبين حول العالم. إذا كنت تبحث عن لعبة يمكن أن تساعدك على الترفيه بعد ساعات العمل والدراسة المجهدة، فسيكون Traffic Racer اسمًا مناسبًا للغاية في الوقت الحالي.


المنشور السابق
المنشور التالي

0 تعليق�رد: