2020/05/19

Hitman Codename 47 pc



Hitman Codename 47 pc


Hitman Codename 47 pc


اول سلسلة هت مان وهي تعرف باسم هيتمان كود نيم 47
اصدرت خصيصا لمنصة ويندوز في سنه 2000
معلومات عن لعبة هيتمان القديمة
Hitman: Codename 47، التي سميت باللغة الإسبانية باسم Hitman: Code 47 ألعاب تخفي هي لعبة فيديو إطلاق نار من شخص ثالث تم إنشاؤها بواسطة شركة IO Interactive ونشرتها Eidos Interactive في عام 2000، إنها أول لعبة في لعبة Hitman، كما هو الحال في جميع ألعاب الملحمة، الشخصية الرئيسية هي Client 47 ، الرجل الناجح الذي يعمل لدىICA (International Contract Agency ، International Contract Agency).
Hitman: Codename 47 ينقسم إلى عدة قصص رئيسية، ولكل منها مستوياته، قبل كل مستوى، تمنح الوكالة اللاعب الفرصة لاختيار بعض الأسلحة والمعدات التي سيأخذها معه إلى البعثة، وفقًا للمال الذي حصل عليه في المراحل السابقة. بمجرد دراسة تقارير كل هدف ، وكذلك الصور أو الخرائط التي يمكن توفيرها ، يبدأ اللاعب المهمة.
اللاعب يدير 47 نفسه، قاتل توظيف ماهرا وسرية للغاية، في هذا، كما هو الحال في جميع عمليات تسليم الملحمة، تتم معاقبة قتل المدنيين، سواء كانوا من المشاة أو النوادل أو غيرهم، وهي تفعل ذلك عن طريق خصم الأموال في نهاية المهمة، والتي يمكن اعتبارها غير ناجحة إذا كان التوازن الاقتصادي غير مواتٍ لل بطل الرواية.
تبدأ اللعبة باستيقاظ العميل 47 على السرير في مستشفى للأمراض النفسية، حيث يتلقى تعليمات من أحد مكبرات الصوت الخاصة بالصوت المفترض أنه مشوش، عندما يصل إلى النهاية يجب أن يقتل حارسًا ويأخذ ملابسه هربًا، يرى الرجل عبر مكبرات الصوت هذا في كاميرا مراقبة، ويجلس، ويضحك، لأنه خطط للهروب من 47.

Hitman Codename 47 pc


بعد ستة أشهر، هناك 47 قاتل محترف في خدمة الوكالة الدولية للعقود (ICA)، وقد أبلغته وحدة التحكم ديانا بورنوود، تم إرسال 47 إلى جميع أنحاء العالم في سلسلة من 
المهام للقضاء على أربعة مجرمين.
 لي هونغ ، قائد فرقة ريد دراجون ترياد في هونغ كونغ ؛ بابلو بيليساريو أوتشوا ، ملك المخدرات الكولومبي، فرانز فوكس، إرهابي نمساوي، و Arkadij Jegorov (المعروف أيضا باسم بوريس)، وهو تاجر الأسلحة الشهير والمشتري.


المنشور السابق
المنشور التالي

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا شكرا عزوزي الله يحفضك الله يبارك فيك وربي يوفقك في حياتك المهنية شكرا

    ردحذف
  2. شكرا شكرا عزوزي

    ردحذف